سياسة الاسترداد والاستبدال والإلغاء

متى وبأي شروط يمكنك إرجاع الشحنة؟

في Duboxx، نحن ملتزمون بجعل تجربة الشراء الخاصة بك سلسة وممتعة قدر الإمكان.

الحالة 1: إذا تم تسليمك منتج طلبته على Duboxx.com/Duboxx.ae بحالة جيدة وقمت بطلب الحجم/المنتج الخاطئ؟

في إطار جهودنا لجعل تجربة الشراء الخاصة بك سلسة وممتعة قدر الإمكان، لإرجاع المنتج/استبداله، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على الاستفسار@duboxx.com أو اتصل على رقم الخط الساخن الخاص بنا +971 56 500 6774 وسنضع طلبك الجديد مع التغييرات بالإضافة إلى أننا سنقوم أيضًا بترتيب جمع العناصر غير المرغوب فيها مرة أخرى

إذا لزم الأمر التسليم

سيتم تطبيق رسوم التوصيل والاستلام حسب الإمارات وطريقة التسليم، ويجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية ومعبأة بشكل مناسب

التبادل في نقطة التجميع

لا توجد رسوم إضافية - يمكنك إحضار العنصر غير المرغوب فيه أو الخاطئ الذي طلبته واستبداله في نقطة التجميع الخاصة بنا بما يعادله أو أكثر في غضون 14 يومًا من استلام قيمة الشراء.

شروط الاسترداد

  • لن يتم استرداد أي مبالغ نقدية، وبدلاً من ذلك سنصدر رصيدًا للمتجر صالحًا لمدة 12 شهرًا من تاريخ إصدار مذكرة الائتمان والتي يمكن استخدامها في عمليات الشراء المستقبلية
  • لا يمكن استبدال العناصر إلا بعناصر أخرى ذات قيمة مساوية أو أعلى.
  • إذا لم يرغب العميل في استبدال المنتج بأي منتج آخر، فسيتم إصدار قسيمة بقيمة معادلة يمكن استخدامها في عملية الشراء التالية صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ إصدار مذكرة الائتمان

كيف يمكنني إرجاع منتج تم شراؤه من Duboxx؟

يمكنك تقديم طلب إرجاع بسهولة إذا استلمت منتجًا بحالة "تالف" أو "معيب" أو "غير مطابق للوصف". لإرجاع منتج، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على الاستفسار@duboxx.com أو اتصل على رقم الخط الساخن الخاص بنا +971 56 664 4437

  • معرف الطلب/الرقم
  • سبب إرجاع السلعة
  • صور تظهر بوضوح وجود منتج تالف/مفقود في الطلب

بعد استلام طلبك، سيؤكد فريق دعم عملاء دوبوكس طلب الإرجاع ويُعلمك بعملية الاستلام. وسيتم إرسال بديل للمنتجات نفسها إليك. يُنصح بتغليف طرد الإرجاع بشكل صحيح.

وسيكون القرار النهائي بشأن الطلب من اختصاص Duboxx ولا يمكن الطعن فيه.

الحالة 2: إذا تلقيت عنصرًا تالفًا من Duboxx أو تعرضت العناصر للتلف أثناء الشحن:

نحرص على تغليف منتجاتنا بعناية فائقة لتكون صالحة للنقل. مع ذلك، إذا تم تسليم أي منتج طلبته عبر Duboxx بحالة تالفة، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني Inquiry@duboxx.com خلال 24 ساعة من استلامه. سنتواصل مع شركة الشحن ونرفع دعوى تعويض عن تلف الشحنة. بمجرد استلام المنتج، سيتم إرسال بديل إليك دون أي رسوم إضافية خلال فترة تتراوح من يوم إلى أربعة أيام عمل. وفي حال عدم تمكن Duboxx من استبدال المنتج لأي سبب، فسيتم استرداد المبلغ بالكامل من خلال طريقة الدفع الأصلية.

هل يمكنني إلغاء طلبي بعد تقديمه؟

نعم، لا يمكن إلغاء الطلبات إلا إذا تم تقديم الطلب خلال ٢٤ ساعة من تقديمه، وسيتم رد المبالغ المدفوعة إلى وسيلة الدفع التي استخدمها العميل في البداية. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى ٤٥ يومًا لإتمام عملية تحويل المبلغ. لإلغاء الطلب، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على الاستفسار@duboxx.com أو اتصل على رقم الخط الساخن الخاص بنا +971 56 500 6775

هل يمكنني التغيير/ التعديل؟ طلبي بعد أن تم تقديمه؟

نعم، لا يمكن تغيير الطلبات أو تحريرها إلا إذا تم تقديم الطلب خلال الموعد النهائي وهو الساعة 5 مساءً من نفس يوم تقديم الطلب.

للأسف، بمجرد تقديم الطلب، يُنقل مباشرةً إلى مستودعنا للتنفيذ، ولا يمكن تعديله إذا تم شحنه بالفعل. كما لا يمكن تطبيق أكواد الخصم والعروض الترويجية بعد الطلب، ولا يمكن تطبيق آثارها.
لتغيير/تحرير طلبك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على الاستفسار@duboxx.com أو اتصل على رقم الخط الساخن الخاص بنا +971 56 500 6775

الجدول الزمني وطريقة الاسترداد:

لا يمكن إجراء استرداد الأموال إلا في الحالة المذكورة أعلاه (الحالة 2) وإذا تلقيت منتجًا بحالة "تالف" أو "معيب" ، أو حالة "ليس كما هو موصوف".

سنبدأ عملية استرداد أموالك بعد استلام الطرد. سيتم إضافة المبلغ المسترد إلى نفس خيارات الدفع التي استخدمتها للدفع (بطريقة الدفع الأصلية فقط) عند تقديم الطلب.

مدة استرداد المبلغ 2-7 أيام عمل.